سوني فيغاس 14 برابط مباشر بالتنشيط 14 vegas pro FULL




سوني فيغاس 14 برابط مباشر بالتنشيط 14 vegas pro FULL




سوني فيغاس 14 برابط مباشر بالتنشيط 14 vegas pro FULL 

سوني فيغاس برؤ 14 تفعيل تحميل مباشر فيغاس 14 كامل

سوني فيغاس (بالإنكليزية: سوني فيغاس) هو برنامج المهنية وتحرير أفلام الفيديو التي أطلقتها شركة مسبك (في) والمجتمع اليوم سوني البرمجيات الإبداعي. كانت سوني فيغاس في الأصل برنامج تحرير الصوت وتطويرها ليكون برنامجا لتحرير الصوت والفيديو من الإصدار الثاني من هذا الاجراء. أهم سمات هي الصوت متعدد المسارات والفيديو يمكن أن تدمج مئات المقاطع الفيديو لجعل الفيديو وهلم جرا لدمج الصوتيات. سوني فيغاس يحتوي على مجموعة واسعة من التأثيرات التي تجعل من السهل العمل من الفيديو المهنية، كما أنها متوافقة مع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، ومتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت، وتكنولوجيات الطاقة المتجددة مثل الكاميرات الاحترافية HD والأشكال. يسمح البرنامج الأول في استخدام شكل شريط فيديو أكثر من واحد في الشركة، ثم تليها برامج النشر الأخرى. حصل على العديد من الجوائز لتحرير العديد من الأفلام، ويستخدم من قبل صوت لأعمال مشاهير الفنانين والمهندسين المعماريين.

لاس الاصدار الجديد 14

المزيد من الاستقرار والتحسينات لجعل الاستقرار استهلاك الموارد برنامج

القدرة على رفع مستوى جودة الفيديو عالية الجودة HD و4K UHD المستخدمة في مشاريع Alsenemaiah كبيرة، وهي سمة مميزة من البرامج لتحسين أداء الفيديو.

إمكانية لزيادة تسريع سرعة الحركة لمدة تصل إلى 40 ضعف.

الذكية تكبير الذكية تكبير: المرشح هو وظيفة من عمليات التكبير الكاميرا مع تعزيز الصورة بعد التكبير، والتكبير العازمة، ثم جعل التكبير الضروري الدخول والخروج مع إنشاء عمليات رئيسية.

إمكانية تحويل تقاطع الفيديو المتداخلة فيها صورة تظهر الخطوط كما قابلة لعرض أشرطة الفيديو والتقدمية مشهد التدريجي متقدمة فيها مضمون الصورة، في نفس الوقت -شاهد الفيديو

وبالإضافة إلى ذلك نقل التكنولوجيا النظيفة داخل الانتقام نافذة الانتهازي، والسماح لتحليل سريع من مقطع في النافذة، وسحبه إلى جدول زمني.

دعم الواردات وتحرير مقاطع الفيديو المسجلة مع أحدث الكاميرات الرقمية كاميرا أحمر أحمر

الحفاظ على معدلات عالية من صيغ الفيديو (HFR)، التي تنتج أعلى مستويات الجودة ونعومة الفيديو.



تحميل البرنامج  اضغط هنا




اعلان 2

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان 1