افضل تطبيقات مكالمات فيديو 2018


أفضل تطبيق مكالمات فيديو 2018

يعتبر الاتصال الفيديو من المسلمات في هذا العصر وتستطيع الاتصال عبر الهاتف الجوال او جهار الحاسوب او الاجهزة اللوحية وانه واسع الانتشار بين المستخدمين ولك كثير من الخيارات بين البرامج والتطبيقات تتيح لكل الاتصال بالعائلة والاصدقاء واخترناء افضل 5 تطبيقات .

Google Duo

فضل تطبيق مكالمات فيديو 2018

يعتبر تطبيق Google Duo من اهم التطبيقات الدردشة الفيديو المجانية المتوفر علي متجر Google ما عليك هو ان يكون لك حساب علي Gmail يتم التحقق من رقم الجوال الخاص بك , يمكنك إتصال الفيديو مع مستخدمين Google Duo الآخرين ويمكن اجراء اتصالات هاتفية عادية او فيديو وله خاصية رائعة تسمي Knock Knock تمكنك من معرفة ما حول الشخص المتصل بك قبل الرد عليه . Google Duo والتطبيق دردشة فيديو للاندرويد , يتوافق ايضاً مع نظام iOS و Android الاكثر رواجاَ .و في القريب العاجل سيكون اصدار الويب الخاص بالحاسوب وفي النهاية التطبيق رائع يستحق التجربة لمكالمات الفيديو .

رابط التحميل Google play 


Imo

برنامج دردشة فيديو للاندرويد

إيمو – Imo هو من افضل برنامج مكالمات فيديو ولا يحتاج الي صبيب الانترنت القوي وهو يدعم الشبكات الجيل الثاني و الثالث والرابع  4G  وهده الميزة يمتاز به تطبيق Imo – ايمو  ويدعم نظام تشغيل  iOS و Android مع أن هذا التطبيق مجاني التنزيل والإستخدام. 

رابط التحميل Google play


فايبر 

برنامج شات فيديو مجاني

تطبيق فايبر بدأ استخدامه للاتصالات الصوتية فقط. من طبيعي أن تجد فايبر مع المكالمات العادية بعد ذلك تطور تطبيق فابير واصبح متكامل يشمل الرسائل النصية ومكالمة الفيديو ويمتاز بتشفير البيانات وصوت والمكالمات والرسائل النصية ويوجد به الدردشة المخفية والجميل في التطبيق هو أن مكالمات Viber-to-Viber الصوتية والفيديو ومسجات النصية مجاناً 



Skype 

افضل برنامج مكالمات فيديو للايفون
Skype
هو من افضل تطبيقات مكالمات فيديو حول العالم وأكثر رواجا لأي نظام تشغيل iOS و Android وأجهزة الكمبيوتر pc وشخصي والأجهزة اللوحية مما يجعله أفضل للمكالمات فيديو مباشر عبر جميع المنصات . ويمتاز بالمحادثة فيديو الجماعية ليصل 25 مستخدم وله خاصية دردشة الرسائل النصية مجاناً وتطبيق لا يحتاج الى الكثير من التعقيد طريق التسجيل سهلة وبسطة وتوافق من حساب Microsoft و Facebook ويمكن الاتصال مع الجوالات العادية بتكلفة رمزية.



WhatsApp 

فضل برامج الدردشة والتعارف


WhatsApp هذا التطبيق الاكثر شيوعا على الإطلاق وانه واحد من منفسين Facebook الذي يفتخر بأكثر من مليار مستخدم فعال في بداية التطبيق كان يختصر على الرسائل النصية قبل أن يستحوذ على فيسبوك بعد ذلك تطور التطبيق يصبح يعمل بشكل رائع علي ومكالمات العادية وفيديو ورسائل النصية وكثر من ميزات .الكثر لا يثق في WhatsApp لأنه مملوك لشركة Facebook مع ذلك إذا تبث على تطبيق مميز فهو WhatsApp 

رابط التحميل Google play


اعلان 2

إرسال تعليق

0 تعليقات

اعلان 1